مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي..التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة

أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 8:35 مساءً
مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي..التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة

يواجه نادي ليفربول نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد رود.

ويسعى ليفربول للفوز من أجل مواصلة المنافسة على المركز الأول مع مانشستر سيتي، خاصة وأن مباراة تشيلسي تعتبر هي الأصعب فيما تبقى للريدز حتى نهاية الموسم.

ليفربول تعادل في الدقائق الأخيرة بمباراته الماضية أمام تشيلسي بالدور الأول على ملعب ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد.

في المقابل، يبحث فريق تشيلسي عن العودة للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة بعدما غاب عن الموسم الحالي، حيث يتواجد البلوز حاليًا في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ما يزيد من إثارة المباراة هو الصراع الشرس بين توتنهام وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام هوتسبير على الصعود لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل نظرًا لضمان ليفربول ومانشستر سيتي مقعدهما في المسابقة الأوروبية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

المباراة ستقام على ملعب أنفيلد في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة 5:30 والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة 6:30، وستُبث عبر قناة ”Bein Sports HD2″، بتعليق يوسف سيف.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول اليوم

ويطمح فريق ليفربول في الخروج بنتيجة الفوز ولا خيار أمامه، من أجل مواصلة المنافسة على المركز الأول مع مانشستر سيتي، خاصة وأن مباراة تشيلسي تعتبر هي الأصعب فيما تبقى للريدز حتى نهاية الموسم الجاري 2019.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين تشيلسي وليفربول انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، في وقت يسعى تشيلسي إلى العودة للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة بعدما غاب عن الموسم الحالي.

يشار إلى أن ليفربول يتصدر في الوقت الحالي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام غريمه مانشستر يونايتد، في حين يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

كشف موقع “جول” العالمي عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وتشيلسي بملعب “أنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

  • التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضم كلاً من،

أليسون في حراسة المرمى،

روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت آرنولد – جيمس ميلنر –

جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

  • أما التشكل المتوقع لفريق تشيلسي ضم كلاً من، كيبا في حراسة المرمى

– ماركوس ألونسو – أنطونيو روديجير – دافيد لويز – سيزار آزبليكويتا

– ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – نجولو كانتي – هازارد – جونزالو هيجواين – ويليان.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسي منذ 7 سنوات بملعب “أنفيلد”، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب “البريميرليج” الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990،

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل في خمس من آخر 8 مباريات في ملعب “أنفيلد”، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي لتأمين موقعه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

إنفوجراف.. صراع صلاح وهازارد يخطف الأضواء فى قمة ليفربول وتشيلسي

إنفوجراف.. صراع صلاح وهازارد يخطف الأضواء فى قمة ليفربول وتشيلسي

ويتنافس محمد صلاح مع هازارد على الفوز بلقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما تمكن النجم المصرى من تسجيل 18 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، بينما سجل النجم البلجيكى 16 هدفاً.

ونشرت شبكة “سكواكا” الإنجليزية إنفوجراف يرصد مشوار محمد صلاح وهازارد مع ناديا ليفربول وتشيلسي قبل مباراة اليوم.

هازارد ومحمد صلاح

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب “أنفيلد”، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب “البريميرليج” الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب “الدراجاو”.

ساري قبل مباراة ليفربول وتشيلسي.. مواجهة الريدز صعبة لكن البلوز يمكنه تحقيق الفوز

ساري قبل مباراة ليفربول وتشيلسي.. مواجهة الريدز صعبة لكن البلوز يمكنه تحقيق الفوز

قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي إن ليفربول يقع تحت ضغط كبير من أجل إنهاء انتظار دام 29 عامًا لحصد لقبه الأول للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الأحد.

ويتصدر ليفربول، الذي يستضيف تشيلسي غدًا في أنفيلد، المسابقة متفوقًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي قبل 5 جولات على النهاية، لكن حامل اللقب خاض مباراة أقل.

ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن ساري قوله اليوم السبت: ”ليفربول يقع تحت ضغط شديد لكن هذا أمر طبيعي. عندما تريد الفوز بلقب الدوري الممتاز يجب أن تعتاد على اللعب تحت الضغط لفترة طويلة، لكن هذا الضغط شيء إيجابي“.

”يمكن أن تكون عصبيًا لكن تمتلك قدرًا كبيرًا من الدوافع، وهذا شيء إيجابي وليس سلبيًا“.

وحرم تشيلسي نظيره ليفربول من اللقب بالفوز عليه 2/0 في أنفيلد موسم 2013/2014، لكن ساري حذّر فريقه ثالث الترتيب من أنه تنتظره مهمة شاقة غدًا.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”في هذه اللحظة نحن ننافس على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى لذلك نحن بحاجة للنقاط. ندرك أن اقتناص نقاط من ليفربول أمر صعب لكن ينبغي علينا المحاولة بكل طريقة“.

وتابع: ”مواجهة ليفربول ستكون صعبة علينا لكن كل مباراة الآن صعبة. إنه أحد أفضل أندية إنجلترا حاليًا وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي ومن الصعب دائمًا اللعب في أنفيلد“.

وواصل ساري: ”ندرك جيدًا مخاطر هذه المباراة لكن أيًضا ندرك أنه حينما نقدم 100% من قدراتنا يمكننا الفوز في أي مكان. نتمتع بحالة بدنية وذهنية رائعة للغاية حاليًا“.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الكبير الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.